جماعة خنيفرة تحاور ممثلي التجار وأرباب المقاهي بحضور المصالح المعنية

img
أنشطة 0 admin

جماعة خنيفرة تحاور ممثلي التجار وأرباب المقاهي بحضور المصالح المعنية

عقدت جماعة خنيفرة صباح اليوم الجمعة 13 ماي 2022، برحاب الجماعة، لقاء حواريا مع ممثلي التنسيقية المحلية للتجار والمهنيين وأرباب المطاعم والمقاهي بخنيفرة التي تضم الفرع المحلي للجمعية الوطنية لأرباب المطاعم والمقاهي وجمعية ودادية تجار البركة بخنيفرة وتجار قيسارية المركب التجاري بخنيفرة، وتجار زنقة وجدة، وتجار زنقة وهران، وذلك لمعالجة مجموعة من المشاكل المتعلقة بالقطاع.

وقد حضر اللقاء السيد الرئيس إلى جانب نوابه وبعض المستشارين، إضافة إلى مجموعة من رؤساء المصالح منها مصلحة أنشطة الجماعة ومصلحة الضرائب بالجماعة ومصلحة الشرطة الإدارية وممثلين عن التنسيقية.

وقد تدارس أطراف اللقاء مجموعة من المشاكل التي يتخبط فيها التجار بكل من زنقة وهران والمركب التجاري وزنقة وجدة، بالإضافة إلى مشكل الثقل الضريبي الذي يهم التجار وأرباب المقاهي معا.

وقد كان اللقاء متسما بالوضوح، حيث استمع السيد الرئيس ونوابه ورؤساء المصالح لمشاكل المهنيين، وتدارسوا معهم سبل الخروج منها، وكان التفاعل كبيرا وإيجابيا، أثمر تسطير مجموعة من المقترحات لتجاوز المشاكل، مقترحات جادة اطمأن لها المهنيون لأنها جاءت نابعة عن اقتناع من داخل الجماعة، التي كان لحضور رئيسها شخصيا ولنوابه وبعض المستشارين وكذا المصالح المعنية أثر كبير على نجاح اللقاء.

وقد عبر، كما جاء في التصريحات أسفله، أعضاء التنسيقية عن ارتياحهم الكبير لهذا الحوار الذي أثمر مجموعة من الوعود لمشاكلها.

مواضيع متعلقة

اترك رداً

©CommuneKhenifra / IFRIKIALIVE S.A.R.L