جماعة خنيفرة .. جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي جماعة خنيفرة تنظم حفلا بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

img
أنشطة 0 admin

جماعة خنيفرة .. جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي جماعة خنيفرة تنظم حفلا بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

احتفاء بالمرأة في عيدها العالمي، نظمت جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي جماعة خنيفرة بتنسيق مع المجلس الجماعي ، حفلا بحضور رئيس الجماعة السيد مولاي المصطفى بايا، و رئيس الجمعية و فاعلين من داخل الجماعة منتخبين وموظفين.

وقد كان الاحتفال مناسبة لتكريم نساء الجماعة، سواء اللائي يشتغلن بأروقتها كموظفات، أو اللائي يشتغلن ضمن كثيبة الجماعة  و اللواتي ساهمن بخداماتهم في تجويد المرفق العمومي بهذه الجماعة، وتقديم الخدمات للمرتفقين التي ستبقى منقوشة في ذاكرة الساكنة .

وقد تم افتتاح هذا الحفل بكلمة السيد رئيس جماعة خنيفرة مولاي مصطفى بايا والسيد مدير مصالح الجماعة، وكلمة السيد عبد الرحمان المريوح المسؤول عن مصلحة أنشطة الجماعة، وكلمة السيد عبد العالي الصديق رئيس مؤسسة الأعمال الاجتماعية للجماعة، وكلمة للسيدة نعيمة نعينعة مستشارة مؤسسة الأعمال الاجتماعية، وهي كلمات نوهت بما تقوم بها المرأة في المجتمع ككل والإدارة بشكل خاص.

وأعرب الجميع عن أهمية تكريم نون النسوة، لأنهن أساس في قيام المجتمعات، بل وفي القيام بالأدوار الكبرى في الحياة ككل، منوها بمجهودات كل نساء الجماعة في ما يقدمنه من خدمات جليلة في المؤسسات التي ينتمين إليها.

و أن هذا الحفل يعتبر عربون عرفان لما تقدمه المرأة من خدمات متنوعة جنبا إلى جنب مع أخيها الرجل، والاحتفاء بالمرأة يبقى خالدا ما بقيت الحياة على هذه البسيطة، كونها سر الحياة وتحت أقدامها الجنة .

هذا وشهد الحفل٬ الذي احتظنته رحاب جماعة خنيفرة ٬ توزيع باقات من الورود وهدايا رمزية على النساء الموظفات، أو اللائي يشتغلن ضمن كثيبة الجماعة مسيرات للشأن المحلي تقديرا لجهودهن وعرفانا بإنجازاتهن ومسارهن المتميز.

 

مواضيع متعلقة

اترك رداً

©CommuneKhenifra / IFRIKIALIVE S.A.R.L