مجلس جماعة خنيفرة يعقد الدورة العادية لشهر ماي 2021

img

مجلس جماعة خنيفرة يعقد الدورة العادية لشهر ماي 2021

صادق مجلس جماعة خنيفرة ، خلال دورته العادية لشهر ماي 2021 التي انعقدت اليوم الخميس، بالإجماع على إعادة برمجة فائض ميزانية الجماعة برسم 2020، وكذا على عدد من النقط المدرجة ضمن جدول أعمال الدورة .

كما تدارس وصادق على ملحق رقم 1 لإتفاقية التدبير المفوض لقطاع التطهير السائل بين جماعة خنيفرة والمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب ـ قطاع الماء ـ .

وتداول المجلس بشأن إقتناء قطع أرضية تابعة للخواص من أجل المنفعة العامة ٬ كما تمت المصادقة على الأثمنة المحددة من طرف لجنة التقييم لقطع الأرضية المراد اقتنائها .

وأيضا تدارس وصادق على اتفاقية شراكة بين جماعة خنيفرة والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بني ملال خنيفرة بشأن بناء قاعة متعددة الوسائط بمدرسة موحى وحمو الزياني .

وتدارس المجلس أيضا وصادق على اتفاقية شراكة بين اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية وجماعة خنيفرة والعصبة المغربية لحماية الطفولة – فرع خنيفرة –  من أجل تسيير مركز حماية الطفولة ورعاية الامومة بخنيفرة  .

وعرفت هذه الدورة ، التي ترأس أشغالها رئيس المجلس السيد إبراهيم اعبا، التداول بشأن دعم وتوزيع المنح لفائدة الفرق الرياضية والجمعية دات الطابع الاجتماعي والإنساني .

مواضيع متعلقة

اترك رداً

©CommuneKhenifra / IFRIKIALIVE S.A.R.L