بـلاغ الى ساكنة مدينة خنيفرة

img

بـلاغ الى ساكنة مدينة خنيفرة

بناء على الشكاية التي تقدمت بها جمعية الجزارين بخنيفرة

و بناء على الاجتماع المنعقد بتاريخ 02/03/2021  بمقر جماعة خنيفرة بحضور الجزارين وممثل الشركة المسيرة للمجزرة والذي ثم بموجبه توجيه إنذارلممثل هذه الاخيرة لعدم وفائه بالتزاماته .

و بناء على محضر الاجتماع بتاريخ 02/03/2021  المنعقد بمقر باشوية خنيفرة حضره السيد باشا المدينة والسيد رئيس جماعة خنيفرة والسيد رئيس مصلحة المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية بخنيفرة وممثل المكتب الوطني للماء الصالح للشرب وممثل الشركة وجمعية الجزارين بخنيفرة .

و بناء على محضر المعاينة بتاريخ 11/03/2021  التي أجرتها لجنة مختلطة تضم السيد باشا مدينة خنيفرة و السيد رئيس جماعة خنيفرة و السيد ممثل عمالة إقليم خنيفرة والسيدة الطبيبة البيطرية عن مصلحة المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية بخنيفرة والسيد ممثل الوقاية المدنية والسيد ممثل المكتب الصحي الجماعي  .

و بناء على الفصل  17من كناش التحملات الذي يعطي الحق للجماعة بسحب الترخيص كلما حصل خرق لبنود كناش التحملات وخصوصا الفصول  10_13_15_19 

مما ترتب عنه عرقلة السير العادي للمجزرة وتراكم الاوساخ وامتناع الجزارين عن تزويد السوق باللحوم .

فقد تقرر سحب الترخيص بإستغلال المجزرة من طرف الشركة المعنية لتتولى الجماعة تدبيرها  والعمل على إعادة الأمور لنصابها خصوصا كل ما يتعلق بالسلامة الصحية والنظافة بتنسيق مع جميع المتدخلين و في انتظار فتح طلب عروض جديدة  .

تجدر الإشارة الى ان المجزرة الجماعاتية المنجزة من طرف المجلس الإقليمي بشراكة مع جماعة خنيفرة قد انتهت اشغال البناء بها ٬ فقط ننتظر تجهيزها لتحل محل جميع المجازر داخل الإقليم .

مواضيع متعلقة

اترك رداً

©CommuneKhenifra / IFRIKIALIVE S.A.R.L